الجزائر، في 18 جانفي 2018-، كوندور الرائد الجزائري للإلكترونيات والأجهزة المنزلية والهواتف النقالة، يكرم زبائنه موزعيه وشركاءه للسنة الرابعة على التوالي خلال حفل تم تنظيمه مساء الخميس بالمركز الدولي للاتفاقيات بالجزائر.

الجزائر، في 16 جانفي 2018- كوندور، شارك كوندور في معرض تحويل الطاقة FCE المنظم في 19 جانفي 2018 بقصر المعارض SAFEX بالجزائر. 

الجزائر، في 18 جانفي 2018- كوندور، أطلق الرائد الجزائري كوندور الكترونيكس الهاتف الذكي الجديد لسلسلة Allure، M2.

 

الهاتف الذكي الجديد لمحبي السيلفي على وجه الخصوص، يجمع بين الشاشة الكاملة، الكاميرا الرباعية والأداء الممتاز. وهو مجهز بأحدث التقنيات في المعالجات والكاميرا وغيرها من الميزات التقنية.

 

و كوندور allure M2 هو أول هاتف ذكي جزائري بشاشة كاملة مع شاشة 18:9 6’’ بنفس قدرة التخزين ولكن شاشة أوسع من 5.5 بوصة إلى 6 بوصة IPS HD + التي تجعلك منفتح على العالم.

 

allure M2 سيجعلك تلمس الفرق، تجربة بصرية أوضح وحقيقية، فيديو وصور رائعة بفضل تكنولوجيا الكاميرا الرباعية، M2 مزود بأربع كاميرات، نعم أربعة، الهاتف الجزائري الأول بأربع كاميرات، 20 ميغا بيكسل و8 ميغا بيكسل، هذا ما تحتاجه لسيلفي والصور، كاميرا مفتوحة على زاوية 120°. إنه الهاتف المثالي للاستمتاع بلحظاتك.

 

 تأكد مع غروب الشمس وقدوم الليل، أنه اللحظات الجميلة ليستم التقاطها بكل وضوح، ولو في ضوء خافت وهذا بفضل الضوء اللامع 5P الذي يتيح اضاءة أكثر بـ 10% من4P ، فتحة F 2.2، حساس 1/2،. الكاميرا الثانية 8 ميغا بيكسل أكثر تفصيلا.  استمتع أيضا بالسيلفي البانورامي بفضل الزاوية الواسعة للكاميرا 120° والعديد من المزايا التي تتوفر في كاميرا الهاتف الذكي allure M2 من كوندور.

 

علاوة على ذلك دعمت كوندور هاتفها الجديد بتكنولوجيا 4 خلايا التي تتمثل في فلاش السيلفي بضوء خافت، الكاميرا الرئيسية مزدوجة 13 ميغا بيكسل لأخذ الصور والثانية 5 ميغا بيكسل لالتقاط العميق انه الهاتف المثالي الذي يشاركك كل لحظاتك. وأضافت أيضا تأثير بوكا الاحترافي الذي يكمن في خلفية كبيرة دون التركيز على نقطة معينة مما يجعل صورة واضحة وخلفية غير واضحة تماما في عمق كبير.

 

أول هاتف في الجزائر بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيغابايت وسعة تخزين تصل إلى 128جيغا بايت أي أن عمر شحن البطارية يصل إلى أكثر من يومين.

 

المعالج هيليو P 25 ثماني النواة 2.5 جيغا هرتز أداء أفضل واستهلاك أقل للطاقة. allure M2 بشاشة كاملة ذات حواف رفيعة ومنحنية بغطاء خلفي دائم. هطا ليس كل شيء

 

هذا ليس كل شيء. تشعر بالأمان الآن مع نظام قفل جديد، التعرف على الوجه والتعرف على بصمات الأصابع. يمكنك أيضا الاستماع إلى صوت allure M2 مع تجربة الصوت الغامرة التي ساهم في هندستها مع ماكسوديو.

 

allure M2 متوفر أسود، أزرق وذهبي فهو يناسب جميع الأذواق

 

الهاتف متاح في الأسواق الجزائرية عن طريق الطلب المسبق من صفحة الفايسبوك لكوندور بسعر قدره 43 900  دينار جزائري بالنسبة لإصدار M2 4 جيغا بايت ذاكرة عشوائية 64 جيغابايت و 49 900 دينار جزائري فيما يخص اصدار M2 6 جيغا بايت ذاكرة عشوائية و128 جيغا بايت ذاكرة التخزين.

في 18 من شهر جانفي 2018 تماما بالجزائر، كوندور الرائد الجزائري للإلكترونيات والأجهزة المنزلية والهواتف النقالة، كشف عن هاتفه الجديد «Allure M1» الذي تم إطلاقه شهر جويلية الفارطوفي هذا الإطار أطلقت كوندور قافلة إشهارية مع العديد من النشاطات والتي ستمر على معظم ولايات الوطن.